الأحد 30 يونيو 2024

الشمس بأجنحة ملاك.. صورة مذهلة تبهر الجميع

الشمس

الهلال لايت 14-6-2022 | 22:27

ميادة عبد الناصر

استطاع مصور أن يبهر الجميع بصورة قام بتصويرها من خلال هاتفه المحمول، عندما التقط صورة لغروب الشمس والتقط الضوء على شكل ملاك، حيث أخرج ستيوارت موراي، 56 عامًا، هاتفه الذكي لأخذ لقطة سريعة، بينما كان يشاهد غروب الشمس على الساحل بالقرب من منزله في بورتسوي، أبردينشاير، اسكتلندا.

الشمس

وبينما كان ينتظر اللحظة التي تذوب فيها الشمس ببطء أكثر في بحر الشمال، امتد انعكاس الضوء عبر امتداد المياه، حيث يعكس شريط الضوء توهجه الأصفر في أنصاف دوائر على يسار ويمين مكان غروب الشمس.

التقط السيد موراي بعض الصور على هاتفه المحمول في اللحظة المناسبة تمامًا، حيث يبدو أن انعكاسات الضوء تظهر شكل ملاك عبر السماء والبحر وتظهر الصور انغماس الشمس حيث تتحول إلى شكل ملائكي مكتمل بأجنحة ممدودة، وأوضح ستيوارت أنه كان يبحث عن صورة جيدة لغروب الشمس لبعض الوقت.

قال الرجل البالغ من العمر 56 عامًا: "كنت أرغب في الحصول على لقطة للشمس منذ سنوات ، لكن ظروف العمل أو الطقس عادة ما تكون في عائقا ومع ذلك ، فإن الموقع الذي التقطته للصورة لا يبعد سوى عشر دقائق سيرًا على الأقدام عن منزلي في بلدة بورتسوي الساحلية ، حيث عشت حياتي كلها إنها أروع صورة  التقطتها للشمس  وهى تغرب فوق شمال اسكتلندا ، على طول ساحل موراي فيرث