السبت 18 مايو 2024

"حياة كريمة": الانتهاء من إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان

إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان

محافظات15-6-2022 | 16:17

دار الهلالف

افتتحت وسلمت مؤسسة "حياة كريمة" اليوم /الأربعاء/ عددا من المنازل لأهالي قرية غرب أسوان بعد تنفيذ عمليات الإنشاء والإحلال والتجديد لتلك المنازل التي تعرضت للضرر جراء موجة السيول الأخيرة التي تعرضت لها المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة التعامل مع الأضرار الناجمة عن أزمة السيول التي تعرضت لها منازل أهالي أسوان وذلك عقب زيارة الرئيس في نوفمبر الماضي.

وأوضحت المؤسسة أن ذلك جاء عقب تكليف الرئيس السيسي لحياة كريمة خلال زيارته لقرية غرب أسوان، وهي أحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان نتيجة موجة الطقس السيئ نهاية العام الماضي، وخلال الزيارة تفقد الرئيس عددا من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسئولي مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التي ستقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة.

واستقبل أهالي قرية غرب أسوان هذا الحدث بحفاوة بالغة موجهين الشكر للسيد الرئيس على اهتمامه بهم وحرصه على زيارتهم بنفسه ووقوفه بجانبهم وقت الأزمة كما أعربوا عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة حياة كريمة بما تقدمه لهم من خدمات والتي حققت لهم الحياة الكريمة، وذلك بحضور اشرف عطية محافظ أسوان.

واستطاع الفريق الهندسي بمؤسسة "حياة كريمة" الانتهاء من إحلال وتجديد البيوت بعد إزالتها وإعادة بناءها من جديد وتشطيبها بالكامل، وذلك بداية من نوفمبر الماضي بعد تعرضها للضرر.

ويأتي ذلك إيمانا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الأكثر احتياجاً بجميع قرى ومراكز الجمهورية وذلك لتوفير سبل الحياة الكريمة.

الاكثر قراءة