الخميس 27 يونيو 2024

رسميا.. رحيل داني ألفيش عن برشلونة

داني الفيس

ملاعب الهلال15-6-2022 | 20:43

مؤمن يوسف

أعلن المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رحيله عن النادي الكاتالوني، علمًا بأن عقده ينتهي هذا الشهر.

وكتب ألفيش: "أعزائي الكوليز، الآن حان وقت وداعنا، لقد خصصت أكثر من 8 ​​سنوات من عمري لهذا النادي، وتلك الألوان وهذا المنزل.. ولكن مثل كل شيء في الحياة تمر السنين وتتباعد المسارات ويتم كتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما كان عليه الحال".

وأضاف: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا (يضحك)، لأنك لا تستطيع أن تتخيل، هل يمكنك ذلك، كم أنا مرن ومرن، مرت سنوات عديدة حتى كرة القدم والحياة، التي كانت دائمًا ممتنة جدًا لأولئك الذين يحترمونها، قررت منحي الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعًا".

وقال:" لكن لا يمكنني قول وداعًا دون توجيه الشكر أولًا إلى كل من هم وراء الكواليس، أود أيضًا أن أشكر جميع الموظفين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي وأكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنت لا تعرف مدى سعادتي.. أتمنى ألا تفوتني جنوني وسعادتي اليومية".

واختتم: "آمل أيضًا الى أولئك الذين إذا بقوا، أن يغيروا تاريخ هذا النادي الجميل، أتمنى ذلك من كل قلبي، فزت بـ23 لقبًا، وحققت الثلاثية مرتين والسداسية مرة واحدة، وكتبت تاريخ ذهبي، الآن أغلق فترة جميلة جدًا، وأفتح فترة أخرى أكثر تحديًا، أتمنى أن لا ينسى العالم أبدًا: الأسد حتى لو كان عمره 39 عامًا لا يزال مجنونًا".