الأربعاء 29 مايو 2024

القصة الكاملة حول اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة

بدرية طلبة

فن16-6-2022 | 20:24

منار بسطاوي

احتلت الفنانة بدرية طلبة، مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد كشفها عن محاولة اختطاف نجلة شقيقها، وتخديرها على حد تعبيرها.

ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة لأزمة ابنة شقيق بدرية طلبة.

وكانت بدرية طلبة، نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور تكشف به عن محاولة اختطاف ابنة شقيقها، وطالبت الفتيات بتوخي الحذر، لافتة أن الفتيات الكبار هم الفئة المستهدفة من عمليات الخطف.

وأكدت بدرية أن ابنة شقيقها لم يصيبها مكروه، كما أنها تعرضت لمحاولة تخدير من أجل اختطافها، وتسبب لها هذا في إغمائها.

وبعدها حذفت بدرية طلبة، المنشور ونشرت عبر صفحتها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: بشكر كل اللي اهتم وسأل واطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ".

وكشفت الأجهزة الأمنية حقيقة منشور للفنانة بدرية طلبة، ادعت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت تداول منشور عبر حساب على التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاص ببدرية طلبة، زعمت خلاله تعرض إبنة شقيقها للخطف.

وبالفحص، تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة، شعرت بحالة إعياء.. ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر، قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.