الخميس 16 مايو 2024

بـ6 شروط فقط.. هتقدم في تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022

مدارس الكهرباء

الهلال لايت 16-6-2022 | 17:19

شروق صبري

«تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 بعد الاعدادية» زاد الاهتمام به خلال الفترة الماضية خصوصا بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية إذ يبحث الطلبة عن بدائل للثانوية العامة، وتعتبر مدارس الكهرباء من اهم البدائل.

 

«تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 بعد الاعدادية» زاد البحث عن عبر محرك "جوجل" العالمي، حيث أن هذه المدارس تشهد إقبالاً كبيراً من طلاب الصف الثالث الاعدادي، للالتحاق بها بعد التخرج من المرحلة الإعدادية، وذلك بسبب

 

مميزاتها الكثيرة التي تقدمها للطلاب أثناء فترة الدراسة وبعد التخرج، كما أنها تمنح الطلاب فرص عمل كبيرة في إحدي شركات الكهرباء في العديد من محافظات مصر المختلفة.

 

وخلال هذه الفترة يشغل الطلاب تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 بعد الاعدادية، وكذلك أيضا الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس الكهرباء 2022.

تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 

 

ينتظر الطلاب تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 لمعرفة موعد فتح باب التقديم في مدارس الكهرباء، لسرعة التوجه لوزارة الكهرباء والتقديم في المدرسة، حيث أنها تعد من أفضل المدارس التي يلتحق بها الطلاب بعد الاعدادية، لما لها من مميزات كثيرة، وتوفر فرص عمل كبيرة للطلاب بعد التخرج.

 

يفتح باب التسجيل في مدارس الكهرباء خلال الفترة القادمة، لكي يستطيع الطلاب الحاصلين علي شهادة الإعدادية الالتحاق بها، ومعرفة الشروط الواجب توافرها.

 

شروط التقديم في  تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022

بعد معرفة تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022 بعد الاعدادية ، وضعت شركة الكهرباء الشروط التي يجب توافرها في طلاب الاعدادية المتقدمين لدخول مدارس الكهرباء، حيث أنه يقبل عليها مئات الطلاب كل عام لمعرفة شروطها وطريقة التقديم بها، وشروطها كالآتي:

 

1- يشترط الحصول علي شهادة الإعدادية.

 

2- ألا يزيد أو يقل عمر الطالب عن ١٨ سنة.

 

3- أن يكون الطالب مصري الجنسية.

 

4- يجب علي الطالب اجتياز جميع اختبارات القبول.

 

5- اجتياز الكشف الطبي

 

6- ألا يقل مجموع الطالب في الإعدادية عن التنسيق المحدد لدخول المدرسة.

 

تمنح مدارس الكهرباء وظائف شاغرة للطلاب أثناء فترة تواجدهم في المدرسة وبعد التخرج في إحدي شركات الكهرباء، لتهيئتهم للتعامل مع سوق العمل، ويتم التقديم في مدارس الكهرباء بعد الانتهاء من امتحانات الترم الثاني وإعلان النتيجة في جميع محافظات مصر.

 

أعلنت شركة الكهرباء عن الأوراق اللازمة للتقديم في مدارسها، حيث أنها ضرورية وهامة لقبول الطالب في المدرسة، ويقوم الطالب بالتوجه إلي وزارة الكهرباء وإحضار الأوراق التالية:

 

الأوراق المطلوبة للتقديم في تنسيق مدارس شركة الكهرباء والطاقة 2022  

 

1- شهادة الإعدادية مع إحضار نسخ منها

 

2- شهادة الميلاد مع وجود نسخ منها.

 

3- صور شخصية ويفضل أن تكون حديثة.

 

4- صور من بطاقة ولي أمر الطالب.

 

إقرأ المزيد

التنسيق والشروط.. كل ما تريد معرفته عن مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022