الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: العاملون بالتمريض بذلوا جهودا مضنية خلال ظروف جائحة كورونا

كورونا

محافظات16-6-2022 | 19:59

دار الهلال

 أكد محافظ القهلية الدكتور أيمن مختار أن التمريض له إسهامات مجتمعية تحمل كل معاني التضحية والرحمة في سبيل رعاية المرضى وإعانتهم، وقال: "ملائكة الرحمة" بذلوا جهودا مضنية وأدوا رسالة نبيلة وعظيمة خلال الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد خلال جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية اليوم /الخميس/ احتفال أقيم بهذه المناسبة بنقابة الأطباء بمدينة طلخا، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتمريض، بحضور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور شريف مكين ونقيب التمريض بالدقهلية أميمة صبحي وأساتذة كلية ومعهد التمريض بالمنصورة.

وهنأ محافظ الدقهلية - وفقا لبيان أصدره اليوم - هيئات التمريض بالمستشفيات بنطاق المحافظة، موضحا أن العمل بالتمريض يمثل أكثر المهن إنسانية في العالم، من حيث تعاملها مع أغلى ما يملك الإنسان وهو صحتة البدنية والنفسية.

وكرم المحافظ، نماذج ورموز التمريض بالدقهلية؛ تقديرا لدورهم البارز في رعاية المرضي والمترددين على المستشفيات وجهودهم المبذولة في تنفيذ المبادرات الرئاسية المتعلقة بالصحة، موجها الشكر والتقدير لأعضاء هيئات التمريض بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة ومراكز طب الأسرة والوحدات الصحية والمراكز الطبية بنطاق الدقهلية وكل العاملين في حقل التمريض في مصرنا الغالية.