الجمعة 27 سبتمبر 2024

سامح عاشور يلتقي نقيب محامين طنطا لبحث عدد من المشكلات

19-7-2017 | 16:53

التقى النقيب العام سامح عاشور، سعيد فرج نقيب طنطا، ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه، بحضور أشرف حنتيرة عضو النقابة العامة عن فرع طنطا، لعرض رد النقابة الفرعية على موضوع المحامي متولى محمود وعدم صحة ادعاءاته عن النقابة العامة والفرعية .

واعتمد سعيد فرج بيان الأمانة العامة بنقابة غرب طنطا فور عرضه على النقيب العام سامح عاشور خلال اللقاء، حول ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول "متولي فتحي" المحامي والذي جاء فيه " أن الاتهامات الموجهة للنقابة بالتخاذل وعدم الوقوف بجانبه هو عار تماما عن الصحة حيث أن النقابة تقوم بالواجب مع الزملاء كافة من الناحية المادية والعلاجية وغيرها وأن ما ينشر علي صفحات الفيس بوك هي أخبار كاذبة نرجو الترفع عنها”.

ومن جانبه اكد فرج سعيد نقيب محامين غرب طنطا على صحة البيانات الصادرة من النقابة العامة بشأن المصروفات التى تكلفتها فى علاج المحامى المذكور ، على أنها إعانة علاج من الفرعية وليس معاشا وأنه لم يتقدم بطلب إحالته للمعاش حتى الآن.

 

وتابع “أن المحامي سالف الذكر لم يتقدم بطلب آخر للعلاج أو يطلب خطاب لاستكمال علاجه ولم يرفض من قبل النقابة ، مما يؤكد زيف الحقيقة من قبل المحامي والأشخاص الذين يقومون بترويج عدم مساهمة النقابة في علاج أبنائها وتخليها عنهم على صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث قامت الفرعية بصرف ألف جنيه إعانة شهرية ولمدة ثلاثة أشهر بجانب دفعة شهر يوليو بالفعل واستهلاكه ما يقارب من 13 ألف جنيه من مخصصات النقابة الخاصه بمشروع العلاج، ودخوله المستشفى الأمريكي فور علم النقابة بالحالة مما يؤكد صدق الفرعية وزيف المنشور “.
 

وأشار فرج إلى أنه عرض كافة التفاصيل بالأدلة والمستندات على نقيب المحامين، لاتخاذ ما يلزم وعدم التهاون فى اتباع كافة الإجراءات للتصدي لمن يريد أن ينال من سمعة النقابة وجهودها .

على جانب آخر استعرض نقيب طنطا العديد من المشكلات التى تصادف النقابة الفرعية وتحتاج إلى تدخل العامة والأنشطة التي تقوم بها النقابة الفرعية في الفترة الماضية، وإعادة النظر فى مخصصات نقابة طنطا ، وتم الاتفاق على انتظام اللقاءات شهريا لاستعراض ما يتم أولا بأول.