الأربعاء 26 يونيو 2024

تشيلسي يحذف بيان تعاقده مع موراتا بعد دقائق من إعلان انتقاله

19-7-2017 | 17:00

 

حذف الموقع الرسمي لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانا صحفيا كان قد نشره منذ ساعات قليلة، بإنهاء إجراءات تعاقده مع مهاجم فريق ريال مدريد ألفارو موراتا.

 

وكانت تقارير صحفية قد اكدت اقتراب اللاعب من قبل من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يتمم مسئولو الشياطين الحمراء التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

واقترب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي بعد تقدم المفاوضات بين الناديين وفقاً لما ذكرته تقارير بريطانية وإيطالية اليوم.


وكشفت قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية في تقرير مصور لها عن وجود اتصالات بين اللاعب الإسباني والنادي الإنجليزي، والتي تسارعت وتيرتها في الأيام الأخيرة بعد إحباط الاتفاق مع مانشستر يونايتد.

 

وأشار التقرير الذي أذيع عبر القناة الإيطالية، إلى أن موراتا ما زال يصر على الرحيل عن صفوف ريال مدريد للعب بشكل متواصل، وإنه منفتح أكثر من أي وقت مضى على اللعب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.


فيما أكدت صحيفة “آس” الإسبانية قبل عدة أيام أن تشيلسي قدم عرضاً لريال مدريد قدره 80 مليون يورو بما في ذلك المتغيرات، لكن النادي الملكي يطالب بمبلغ 90 مليون يورو.