الأربعاء 29 مايو 2024

القصة الكاملة لانفصال المطربة لميس كان صاحبة أغنية «مسيطرة» (صور وفيديو)

لميس كان

فن16-6-2022 | 22:57

حسام يونس

ردت الفنانة السورية لميس كان، على تداول خبر طلاقها أخيرًا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، والتي ربطت بين حالتها وأغنيتها الشهيرة "مسيطرة"، حيث قامت لميس بنشر "أستوري" جديد لها في أحدث ظهور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أبدت خلاله إستيائها من ذلك، علقت على تعليق أحدهم ساخره: "سيطرت أكثر من اللزوم.. الله".

وانتشر خلال الأيام الماضية، خبر انفصال لميس كان عن زوجها بعد شهر فقط على زواجهم، وذلك أدى إلى ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين حالتها الاجتماعية وأغانيها "مسيطرة، متمكنة"، والتي أظهر خلالها شخصيتها القوية.

ومن جانبها، لم تنفي لميس كان، أو تؤكد صحة تلك الأنباء الشائعة عنها، واكتفت بنشر رسالة وصلتها من أحد معجبيها والذي طالبها بعدم الاهتمام بما يتداول حول طلاقها، وقال لها إن الخبر لو كان صحيحا، فهي المسئولة عن سوء اختيارها، وعلقت لميس قائلة: "يا عمري أنتوا".

وحققت أغنية "مسيطرة" للمطربة لميس كان، نجاحًا كبيرًا، بعد طرحها حيث استطاعت أن تتصدر التريند على مختلف مواقع التواصل، وحصد الأغنية نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت نحو 186 مليون مشاهدة إلى الآن منذ طرحها في 27 يوليو الماضي 2021.

واستغلت لميس نجاح أغنيتها الأولى "مسيطرة" لتطرح بعدها بـ5 أشهر أغنيتها الثانية "متمكنة"، والتي تضمنت نفس فكرة الأغنية الأولى حول الفتاة القوية التي تواجه حبيبها، وحققت الأغنية الثانية أيضًا نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها نحو 27.6 مليون منذ طرحها في 25 ديسمبر 2021.

وطرحت لميس كان، أيضًا أغنية رومانسية عن الفراق بعنوان "إحساسي مات"، بالتزامن مع عيد الحب الموافق 14 فبراير الماضي، وحققت الأغنية مليون مشاهدة فقط عبر قناتها على "يوتيوب".