الخميس 9 مايو 2024

اليوم.. سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ«فاركو» في الدوري

سيراميكا كليوباترا و فاركو

ملاعب الهلال17-6-2022 | 10:38

مؤمن يوسف

يلتقي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مباراة تجمع بين فريقي سيراميكا كليوباترا وفاركو، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تقام المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى فريق سيراميكا بقيادة أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خاصة أن فاركو يمتلك دفاعات قوية لن تسمح بوجود فرص كثيرة.

 

ويحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

 

في المقابل، عقد البرتغالي نونو الميدا المدير الفني لفاركو، اجتماعاً مع لاعبيه حثهم خلاله على مواصلة الحالة المميزة التي يعيشها الفريق، حيث حصد فاركو 13 نقطة في 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدي عبد العاطي، بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.

 

ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

Egypt Air