الجمعة 17 مايو 2024

محمد ناير عن مسلسل «ريفو»: انفراجة سعادة ومسكن للآلام (خاص)

محمد ناير

فن17-6-2022 | 15:28

منار بسطاوي_ تصوير محمد عدلي

كشف محمد ناير مؤلف مسلسل "ريفو"، والذي عرضته منصة "Watch It"، أول يونيو الجاري، فكرة المسلسل، وسر اختيار اسمه والمأخوذ عن دواء شهير.

وقال "ناير" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "فكرة ريفو جاءت من البحث عن دراما تعبر عن الجيل مواليد أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات.. والشكل المناسب لنوستالجيا التسعينات مع المشاهدين.. ويحتوي أيضًا على دراما تعبر عن جيل الألفينات".

وعن اسم المسلسل، أكد أنه جاء من الفكرة نفسها، وهو البحث عن شيء كان موجود في هذه الفترة، وارتبط به الكثير، لافتًا إلى أنه به إسقاط عن علاجه لشيء ما، وقال: "هم كفرقة موسيقية تمنح إنفراجة سعادة لأي شخص يبحث عن موسيقى جيدة".

ومؤخرًا طرحت المنصة الإلكترونية "Watch It" أحدث أعمالها  الفنية، مسلسل "ريفو"، ضمن أعمالها الفنية، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch It" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للإعلان الترويجي لمسلسل "ريفو"، وعلقت عليه قائلة: "دراما.. نوستالجيا ومزيكا.. تجربة جديدة وأحداث هتشدك من أول مشهد في مسلسل ريفو.. أجدد الأعمال الأصلية.. المسلسل متوفر الآن كامل وحصري فقط على Watch It".

ويجسد أمير عيد دور "شادي أشرف"، وركين سعد تجسد دور "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم يؤدي دور "ماجد جورج"، أما حسن أبو الروس فهو "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن تؤدي شخصية "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر يجسد "مروان سامي".

مسلسل "ريفو" من بطولة أمير عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، ومحمد المولى، ومحسن محيي الدين، ويوسف حشيش، وتامر هاشم، ومينا النجار، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.