السبت 18 مايو 2024

لبنى ونس تكشف سبب ابتعدها عن الفن عام 1998

الفنانة لبنى ونس

فن17-6-2022 | 18:48

حسام يونس

كشفت الفنانة لبنى ونس، عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الفن لفترة طويلة عام 1998، مشيرة إلى أن قرار الابتعاد كان من أصعب القرارات التي اتخذتها، لافتًا إلى أنها ابتعدت للتفرغ وتربية أولادها.

وقالت لبنى ونس، خلال لقائها في برنامج "الستات"، المذاع عبر شاشة "النهار" مع الإعلامية سهير جودة: "بعد مسلسل حدائق الشيطان ابتعدت عن الفن لفترة طويلة لأتفرغ لتربية أولادي، وقطعت علاقتي بكل أصدقائي وارتديت الحجاب".

وأضافت: "فترة اعتزالي كنت أقضي وقتي في العمل بمهنة الخياطة لأكثر من 15 سنة، بسبب حبي للفن ورداستي في كلية الفنون الجميلة".

ويذكر الفنانة لبني ونس، شاركت أخيرًا في مسلسل "العائدون"، الذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، وتدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

"العائدون" بطولة أمير كرارة، محمد فراج، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، هاني رمزي، محمد ممدوح، صالح عبدالنبي، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

الاكثر قراءة