الأربعاء 26 يونيو 2024

مدير تنفيذ «وسط الدلتا» يكشف مفاجأة بشأن ادعاء أماني صباح اعتدائه عليها

أماني صباح

محافظات17-6-2022 | 21:33

حامد محمود

كشف هاني عماشة، مدير التنفيذ في إذاعة وسط الدلتا، عن تفاصيل أزمة مذيعة وسط الدلتا أماني صباح، وادعاءها الاعتداء عليها داخل ماسبيرو، مشيرًا في البداية إلى أن عددًا من الصحف المواقع حاولت أن تتواصل معه، لكنه رفض امتثالًا لطلب قيادته بالانتظار لحين انتهاء التحقيقات.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامي محمد الباز، أن تفاصيل خلافه مع المذيعة يعود إلى رمضان الماضي، حيث طلبت منه أن يشهد زورًا ضد أمن ماسبيرو وادعت أنهم اعتدوا عليها. 

وأشار إلى أنه لم يكن موجودًا حتى يدلي بشهادة يسأل عنها أمام الله تعالى، موضحًا أن دوره أن يحول شكوى المذيعة إلى المدير العام وغير مطالب بأن يناصرها لأن دوره إداري فالخلاف هنا بين قطاعي ماسبيرو والأمن.

وأكد هاني عماشة، أنه من المفترض أن يتم احتواء مثل هذه الخلافات داخل ماسبيرو، مضيفًا: "مش كل واحد شكله مش عاجبني أروح أعمل فيه محضر في القسم زي ما بتعمل أماني صباح!". 

ولفت إلى أنها حاولت أن ترشي إحدى الزميلات من أجل أن تشهد ضد أفراد أمن القطاع ولكن الأخيرة رفضت تمامًا، مشيرًا إلى أن الواقعة الأخيرة التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي وادعت خلالها أماني صباح اعتدائه عليها، كان يسبقها مناوشات لدرجة أنها كانت تدعو الله أن يقطع ابنه إذا لم يشهد معها زورًا كما كسرت ميكرفون الإذاعة واحتكت بأحد الزملاء وأخرجته عن شعوره. 

الاكثر قراءة