الجمعة 10 مايو 2024

هنا الزاهد رفقة تامر حسني من كواليس مونتاج «بحبك» (فيديو)

هنا الزاهد وتامر حسني

فن18-6-2022 | 17:34

حسام يونس

تواصل الجهة المنتجة لفيلم "بحبك"، المقرر عرضه في 7 يوليو المقبل، ضمن الأفلام المشاركة بعيد الأضحي المقبل 2022، العمل على مونتاج الفيلم استعدادًا لطرحه بدور العرض في موعده، والعمل من إخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

ونشرت هنا الزاهد، فيديو من أحدث ظهور لها، رفقة الفنان تامر حسني، من كواليس مونتاج فيلم "بحبك"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك، وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا.. تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي، وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكراً يا تامر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

وفيلم "بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار رومانسي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان تامر حسني، كشف أول أمس عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "استعدوا"، ونال البوستر إعجاب كثير من المتابعين.

ووجه تامر حسني الشكر لمنتجي فيلم "بحبك"، في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعه بالمنتج حسام حسني، وعلق عليها قائلًا: "أخويا حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي بحبك، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، وكل فريق العمل من صناع وعمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

وأعلن الفنان تامر حسني، عن سعادته الكبيرة لانتهائه من تصوير فيلم "بحبك"، أمس الخميس، كما احتفل مع أسرة العمل أيضًا، ووجه الشكر لفريق العمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور فريق العمل من الاحتفال بانتهاء التصوير، وعلق عليها قائلًا: "خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكرًا لكل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قربيًا في عيد الأضحى".

Dr.Radwa
Egypt Air