السبت 18 مايو 2024

أيتن عامر تروج لفيديو كليب أغنيتها الجديدة «خطافة الرجالة» (صور)

أيتن عامر

فن18-6-2022 | 18:36

حسام يونس

روَّجت الفنانة أيتن عامر، إلى أحدث أعمالها الغنائية فيديو كليب أغنية "خطافة الرجالة"، التي طرحتها أول أمس، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

ونشرت أيتن عامر، عدة صور جديدة لها، من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مين شاف فيديو كليب أغنيتى الجديدة ؟؟؟ اكتبوا في الكومنتس بقا رأيكوا في اللوك والأغنية وكل حاجة وشوفوا الاستوري بتاعتي دلوقتي لينك بيجمع كل لينكات الأغنية على كل الإبليكيشنز".

"خطافة الرجالة" غناء أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نيس، توزيع وميكس وماستر زووم.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وكانت آيتن عامر، طرحت أغنية "خطافة الرجالة" على طريقة الفيديو Lyrics، منذ نحو شهر، عبر قناتها على "يوتيوب"، وحققت نسبة مشاهدة وصلت نحو 126 ألف مشاهدة.

ويذكر أن أيتن عامر شاركت في مسلسل "مكتوب عليا"، والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

"مكتوب عليا" من بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، جهاد عصام، ياسمين عادل، عزة لبيب، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

الاكثر قراءة