الأربعاء 15 مايو 2024

«أبرزها أنها تحممت مع والدها».. ابنة جو بايدن تزلزل البيت الأبيض بمذكرات مثيرة

ابنة جو بايدن

عرب وعالم18-6-2022 | 23:14

شروق صبري

تتحول عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن يومًا بعد يوم إلى نجوم واقع كما يحدث مع «نجوم عائلة كارداشيان»، لكن في السياسة الأمريكية، فالدراما في الأسرة لا تنتهي أبدًا. 

ابنة جو بايدن تفضح والدها

حتى الآن، كنا نظن أن هانتر بايدن على أنه أقذر رجل على قيد الحياة يذكره التاريخ، ولكن الآن تكشف بعض المعلومات الجديدة أن جو بايدن أسوأ بكثير من ابنه هانتر بايدن. 

وبينما يبحث جو بايدن عن فترة ولاية أخرى وتمرير سلس لمجلس الشيوخ، كانت أكبر عقبة يواجهها في طريقه هي تاريخ التعامل التجاري المخادع لابنه هانتر بايدن.

مذكرات ابنة جو بايدن

ولكن، مع اقتراب منتصف المدة، أصبحت الأسرة بأكملها الآن عقبة في طريق جو، إذ يتم التحقيق مع إيمي هاريس، المقيمة في فلوريدا من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي عندما باعت مجلة تحتوي على مذكرات ابنة بايدن.

تضمنت هذه المجلة معلومات حساسة للغاية بخصوص عائلة بايدن والعديد من هذه المجلة يحتوي على بعض الفضائح المزعجة حقًا، وربما تجعلك هذه المجلة تشعر، أن هانتر بايدن هو قديس أمام والده جو بايدن.

فضائح أسرة جو بايدن

كشفت أشلي بايدن تحممت مع والدها الرئيس الأمريكي جو بايدن، ساهم في إدمانها لـ «العلاقات الجسدية»، فقد  كنت دائمًا فتاة مجنونة دخلت في علاقات كثيرة  في سن مبكرة، ومارست علاقات جسدية متعددة مع الأصدقاء وهي صغيرة؛ وتحممت مع والدها.

ومعظم مذكرات ابنة جو بايدن اكشف عن معاركها  مع ممارسة  الجنس وإدمان المخدرات، والعديد من المعارك التي خاضتها في هذا الشأن.

 والمثير للدهشة أن هذه المعلومات تأتي بعد أيام فقط من تسريب بيانات عبر الإنترنت من هاتف آيفون  الخاص بهانتر بايدن.

يتزامن هذا أيضًا مع نشر مذكرات زوجة هانتر السابقة، كاثلين بول، التي توضح بالتفصيل مجموعة من القصص الصادمة الجديدة المرتبطة بزواجها لمدة 24 عامًا من ابن بايدن البالغ من العمر 52 عامًا.
 

اقرأ المزيد
بايدن: إعطاء الضوء الأخضر لتحصين الأطفال دون سن الخامسة بلقاح كورونا