الخميس 16 مايو 2024

عمر كمال يستعد لإحياء حفله بالأردن.. اليوم

عمر كمال

فن19-6-2022 | 11:03

منار سطاوي

يستعد مؤدي المهرجانات الشهير عمر كمال لإحياء حفله اليوم الأحد بالمملكة الأردنية، حيث اتجه لها منذ أيام من أجل التحضير للحفل.

وكشف مؤدي المهرجانات بالأيام الماضية، عن سفره للأردن، وذلك استعدادًا لحفله بها والمقرر إقامته اليوم الموافق 19 يونيو، وذلك بعد إثارته لجدل ارتباطه بالساعات الماضية.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له وعلق عليها قائلًا: " بإذن الله إلى الأردن".

تسبب مؤدي المهرجانات عمر كمال في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد صورة يظهر فيها في أحضان إحدى الفتيات، وأكد على حبه الشديد لها، والارتباط بها، ولكن لم يكشف عن هويتها، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "حياتي كلها".

وتعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد غنائه أغنية "وفي ليالي عذابي معاك" للفنان تامر عاشور، وأكد الجمهور أن الأغنية أفضل بصوت تامر، وأشار آخرين إلى أن عمر سيظل مطرب مهرجانات فقط.

وتعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال، لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد غنائه أغنية "وفي ليالي عذابي معاك" للفنان تامر عاشور، وأكد الجمهور أن الأغنية أفضل بصوت تامر، وأشار آخرون إلى أن عمر سيظل مطرب مهرجانات فقط.

مؤخرًا ظهر مؤدي المهرجانات عمر كمال، من أمام الحرم المكي، مرتديًا ملابس الإحرام، أثناء تأديته لمناسك العمرة