الأحد 19 مايو 2024

محافظ السويس يدعو السعوديين للإطلاع على الفرص الاستثمارية بالمحافظة

محافظ السويس

محافظات19-6-2022 | 16:39

دار الهلال

دعا محافظ السويس عبد المجيد صقر، المستثمرين السعوديين للإطلاع على الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم /الأحد/ القائم بأعمال القنصل العام للمملكة العربية السعودية داخل المحافظة الشيخ إبراهيم البرناوي بمبنى الديوان العام. 

وقال صقر إن اللقاء تناول العلاقات القوية التي تربط بين مصر والسعودية منذ سنوات طويلة، كما تم بحث التعاون المثمر بينهما في العديد من المجالات. 

وأوضح أنه تم الاتفاق على التواصل لحين تحديد موعد قريب لزيارة المستثمرين، معربًا - في ختام اللقاء - عن تقديره للقنصلية السعودية والتعاون المثمرمع المحافظة.

وفي سياق آخر، يستعد 4 آلاف و160 طالبا وطالبة بمحافظة السويس لأداء أول إيام امتحانات الثانوية العامة غدا /الإثنين/ موزعين على 15 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية الثلاث " شمال - جنوب - الجناين " ، ومن المقرر أن يؤدي الطلاب غدا الامتحان في المواد غير المضافة للمجموع وهي مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس محمود الفولي - في تصريح اليوم - إن المديرية أنهت كافة الاستعدادات المقررة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية والتي ستبدأ غدا،لافتا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين كافة الجهات المعنية لتسهيل اعمال الامتحانات بناء على تعليمات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمحافظ عبد المجيد صقر.

وأشار إلى وجود تنسيق كامل مع الأجهزة الأمنية لتأمين محيط اللجان، مضيفا أنه تم وضع بوابات لتنظيم دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية وخروجهم.

الاكثر قراءة