الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تفاصيل مقتل صاحب محل «كاوتش» ونجله في الخليفة

جثة

الجريمة19-6-2022 | 17:24

مصطفى السيد

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل ميكانيكي ونجله في مشاجرة، بسبب الخلاف على ثمن كاوتش، تبين من المعاينة لجثث الضحايا أن إصابتهما عبارة عن طعنات بسلاح أبيض ما أدى إلى تهتكات.

وأضافت التحريات أن 5 أشخاص تعدوا على المجني عليه ونجله مستخدمين أسلحة بيضاء، بعد أن جاء أحد المتهمين إلى ورشة المجني عليه الأول، وطلب منه إصلاح عطل في "فردة كاوتش" الخاص بسيارته، إلا أن خلافًا نشب بينهما على مقابل الخدمة، حيث طلب "رضا" 30 جنيهًا، إلا أن الطرف الآخر رفض دفع أكثر من 15 جنيهًا، لتحدث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

ولم يتوقف الأمر عند المشاجرة بل قام المتهم بإحضار 4 أشخاص آخرين، وانتظر الميكانيكي بعد خروجه من المسجد لصلاة العشاء، لتتجدد المشاجرة بينهما مرة أخرى وانهالوا عليه بالطعنات في صدره؛ وعندما شاهد الابن مشاجرة والده تدخل للدفاع عنه وانهالوا عليه أيضًا بالأسلحة البيضاء.

وعندما شاهد "الكلب" الخاص بصاحب الورشة هذه المشاجرة ظل ينبح بصوت مرتفع، الأمر الذي دفع المتهمين لقتل الكلب بعدة طعنات، ليسقط الجميع على الأرض غارقين في دمائهم؛ وكان الأب ملقى ومصاب بـ3 طعنات وبجواره نجله الغارق في دمائه وبخطوات قليلة منهم كلبهم الذي كان ينبح للدفاع عنهم.

وتبين من فحص محل البلاغ وإجراء التحريات أن الجثتين لرجل يدعى "رضا الزيات" ويبلغ من العمر 68 عاما، ونجله "أمير" البالغ من العمر 38 عامًا.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من المستشفى العام، بوصول رجل وابنه جثتان هامدتان، إثر إصابتهما بطعنات متفرقة في أنحاء الجسد باستخدام أسلحة بيضاء.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، حمل رقم 2216 لسنة 2022، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.