الأربعاء 26 يونيو 2024

فيريرا: الزمالك كان الأفضل في القمة.. وأهدرنا فوزا مستحقا

فيريرا

ملاعب الهلال19-6-2022 | 22:54

مؤمن يوسف

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه كان الأفضل في لقاء القمة اليوم أمام الأهلي، موضحًا أن النتيجة المستحقة هي فوز فريقي وليس التعادل.

وأضاف المدير الفني للأبيض خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه واجه بعض المشكلات في ظل الغيابات العديدة، لكنه استطاع تعويض الغيابات، وغيرنا في مراكز بعض اللاعبين.

وتابع فيريرا بأن محمد عبد الغني كان مصابًا قبل المباراة، كما أن الونش وزيزو شاركا مع المنتخب في 3 مباريات، مضيفًا أن لاعبي الزمالك لم يكن لديهم إيمان بقدرتهم على الفوز والفريق لم يكن له رد فعل في أول 20 دقيقة، ولكن بعد ذلك دخل الزمالك المباراة في أجواء اللقاء، موضحًا أن الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني، بعدما وثق اللاعبون في قدرتهم على تحقيق الفوز.

وشدد المدرب البرتغالي على أنه ليس راضيًا عن النتيجة، لأن الزمالك كان يستحق الفوز وأهدر فرصتين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وأنه يهنئ اللاعبين على الأداء القوي.

وأضاف فيريرا أنه تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم بين شوطي المباراة، وتأكيد قدرتهم على تحقيق الفوز.

واختتم فيريرا تصريحاته: "ما قدمه الزمالك يدعو للفخر، موضحًا أنه كان في مصر منذ 7 سنوات وحقق لقبي الدوري والكأس، والأهلي فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم جهاز فني قوي".

تعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز، والتي جمعتهما مساء اليوم، على استاد السلام، ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

الاكثر قراءة