الإثنين 6 مايو 2024

عماد متعب يتساءل: لماذا بدأ بيرسي تاو المباراة؟

عماد متعب

ملاعب الهلال19-6-2022 | 23:13

محمد نبيل

انتقد عماد متعب، نجم الأهلى الأسبق، لاعبي الأهلى بسبب عدم استغلال تراجع أداء لاعبي الزمالك، في الشوط الأول من مباراة القمة، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلى وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال متعب خلال تحليله مباراة الأهلي والزمالك على قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك بعض اللاعبين عليهم مراجعة أنفسهم؛ بسبب تراجع مستواهم، موضحًا أن لديهم الإمكانات، ولكن لم يفرغوا طاقتهم كلها في الملعب.

وأشار: "لماذا بدأ بيرسي تاو المباراة، وكنت أفضّل جلوسه على دكة البدلاء والدفع بحسين الشحات، وأحمد عبد القادر ومحمد هاني وعمرو السولية عندهم أفضل من هذا الأداء، وكذلك محمد الشناوي أفضل حارس في أفريقيا".

وأوضح متعب: "الزمالك في الشوط الأول بيقول للأهلي اكسبني، نفسي أفهم لاعيبة الأهلي بيرجعوا لورا ليه مش عايزين يزودوا الثاني والثالث ليه وسؤال تاني هو بيرسي تاو بدأ ليه من ماتش الوداد هو مصاب ووحش".

وتعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما، في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام؛ ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

Dr.Randa
Egypt Air