الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تكشف عن خفض أسعار تذاكر حفلاتها في مصر

شيرين عبد الوهاب

فن20-6-2022 | 13:26

منار بسطاوي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن خطتها لخفض سعار تذاكر حفلاتها بمصر، لتكون في متناول جمهورها، وذلك بعد ارتفاعها بشكل كبير، وعدم استطاعة محبينها، وجمهورها لحضور حفلاتها.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، سؤالًا وجهه لها جمهورها على طريقة الاستوري، وهو: "ليه يا شيرين حفلاتك في مصر غالية؟.. إحنا كطلاب منقدرش ندفع 800- 1200 في تيكت.. نفسي أحضر لك حفلة".

وعلقت شيرين عليها قائلة: "عندك حق حبيبتي وإحنا بنشتغل نعمل حفلات أسعارها مناسبة للكل إن شاء الله قريب".

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن رأيها في هجوم الشاعر بهاء الدين محمد، عليها بعد تصريحها الأخير حول أغنية "ماتجرحنيش"، وأكدت شيرين أنه غير مبرر، لافتة أن العمل كان به أزمة في طبقات الصوت.

 

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على طريقة الإستوري لسؤال أحد متابعينها عن هذه الأزمة، وعلقت عليها قائلة: "والله انا مش شايفة ليها أي مبرر".

وبسؤالها عن اختفاء أحد أعمالها الغنائية، وهي بعنوان "هعيش على القد" أجابت قائلة: "أهي دي ياختي زي ماتجرحنيش فيها عيب في الطبقات واحنا بنحاول نصلحه".

شنّ الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد، هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد ردها على سؤال متابعيها عبر "إنستجرام" عن الأغنية التي ندمت عليها، مشيرة إلى أنها أغنية "ماتجرحنيش" من كلماته، وألحان حسن أبو السعود، وتوزيع مدحت خميس، والتي صدرت ضمن ألبومها المنفرد الأول "جرح تاني" في العام 2003، بعد مشاركتها تامر حسني غناء ألبوم "فري ميكس 3" عام 2002.

وكتب بهاء الدين محمد، منشورًا مطولًا عبر "فيسبوك"، قال فيه: "مش متعود أرد على أى حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما تعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله، خاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".

Dr.Radwa
Egypt Air