الخميس 2 مايو 2024

يسري نصر الله عن تأجيل مهرجان الجونة: «حتشوفوا النجوم في عز الظهر»

يسري نصر الله

فن20-6-2022 | 15:24

منار بسطاوي

أعرب المخرج يسري نصر الله عن غضبه الشديد لتأجيل الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام، كما علق على الشامتين في تأجيله.

ونشر نصر الله عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "فرحانين أوي إن مهرجان الجونة مش حيتعمل السنة دي.. وإنكوا مش حتشوفوا فساتين ونجوم في أكتوبر.. ربنا يستر ومايبقاش اللي حتشوفوه بس النجوم في عز الضهر".

وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، أمس الأحد، تأجيل فعاليات الدورة السادسة للمهرجان، والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة من 13-22 أكتوبر المقبل، إلى موعد يتم تحديده لاحقًا.

وذكرت إدارة المهرجان - في بيان لها -: «يأتي هذا القرار حرصًا وإيمانًا من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه المهرجان على المستويين الفني والسياحي محليًا وعالميًا، آخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها، والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان».

وأضاف البيان أن اللجنة المنظمة للمهرجان ستعلن عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فعاليات الدورة السادسة بشكل دوري خلال الفترة المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa