الثلاثاء 28 مايو 2024

عم الطالبة «نيرة» ضحية الذبح باكيا: «لسه مدفنهاش» (فيديو)

نيرة ضحية الذبح

توك شو20-6-2022 | 20:31

حامد محمود

انهار محمد أحمد، عم الطالبة «نيرة» ضحية الذبح بجامعة المنصورة، من البكاء على الهواء، قائلًا: «لسه مدفنهاش.. علشان مستنيين تصريح الدفن والإسعاف».

وطالب في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، بالقصاص من الجاني وتوقيع أشد العقاب عليه حتى يكون عبرة أمام من تسول له نفسه إزهاق أرواح الآخرين.

وأشار إلى أن والد الضحية يعمل مدرسًا ومعروف بحسن خلقه ويحافظ على صلاة كل الفروض في المسجد، بحد قوله.

ولفت إلى أن والدة الضحية كانت تعمل بشركة مصر للغزل والنسيج، قامت بتسوية معاشها منذ نحو 20 عامًا حتى تتفرغ لتربية ابنتها نيرة.

كان الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، صرح بأن أمن بوابة توشكى بكلية الآداب، هو من سارع بإلقاء القبض على المتهم بذبح زميلته بسكين.

وأضاف في مداخلة هاتفية أجراها بالبرنامج: «بعد إلقاء القبض عليه تجمع الناس حوله وحاولوا الاعتداء عليه.. بينما توفيت الفتاة في الحال».

وأشار إلى أن الواقعة حدثت قبل موعد الامتحان بساعة واحدة، مبينًا أن الجاني والضحية يدرسان بنفس الكلية وفي نفس السنة الدراسية ومن نفس البلد أيضًا.

وأكد أنه لا توجد أي معلومات لدى الجامعة عن دوافع الواقعة الأليمة، موضحًا أن صحيفة أحوال الجاني والضحية لا توجد فيها أي محاولات لإثارة الشغب وكلاهما كانا ينجحان.

ولفت رئيس جامعة المنصورة، إلى أن تحقيقات النيابة هي من ستكشف عن السبب الرئيسي والدوافع الحقيقة وراء هذه الواقعة.