الأحد 30 يونيو 2024

«كان عايز يحتفظ براسها».. تفاصيل جديدة يكشفها فرد الأمن بقضية نيرة طالبة المنصورة

فرد الامن

الجريمة21-6-2022 | 11:47

هويدا على

 كشف إبراهيم العجرودي، فرد الأمن بجامعة المنصورة،عن تفاصيل جديدة فى قضية نيرة طالبة جامعة المنصورة، وقال إنه أثناء عمله بالبوابة الرئيسية للجامعة فوجئ بصرخات واستغاثة الطالبات به، من أجل التدخل لفض مشاجرة طالب يعتدي بالضرب على طالبة، ليتوجه إلى مكان الحادث، والذي كان يبعد عنه حوالي 20 مترًا.

وأكد فرد الأمن بجامعة المنصورة أنه ركض تجاه المتهم الذي هدده من الاقتراب منه، لكنه لم يأبه ونجح في توقيفه، وشل حركته، وتمكن من طرحه أرضًا بمساعدة الأهالي، والإمساك بالسكين، مضيفًا: "المتهم هددني وقالي لو راجل ادخل عليّ، بس أنا مخفتش منه".

وأشار إلى أن تدخله ساهم في عدم نجاح المتهم في فصل الرأس عن الجسد،حيث كان المتهم يصرخ "عايز احتفظ براسها لأنها حب عمرى"، لافتًا إلى أنه يتذكر المشهد المأساوي للجريمة، وأنه لا يغيب عن عقله وذهنه بسبب بشاعته.

ومن ناحية أخرى، كرم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة صباح اليوم إبراهيم العجرودي أحد أفراد أمن الجامعة، وقدم له شهادة تكريم، مع إعطاء مكافئة مالية عقب إنتهاء قرار مجلس الجامعة.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة، أن الجامعة تجهز مراسم تأبين على روح الطالبة، يشارك فيها عدد من رموز الجامعة، ووضع إكليل من الزهور بمكان الحادث، ثم التوجه لمدينة المحلة الكبري لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة نيرة أشرف، والتي لقيت مصرعها أمس على يد زميلها.

الاكثر قراءة