الأربعاء 26 يونيو 2024

روي صباغ يطلق «من قلبي بغنيلك» ويحقق نصف مليون مشاهدة

روي صباغ

فن21-6-2022 | 11:42

دار الهلال

أطلق الفنان روي صباغ، أحدث أعماله الفنية "من قلبي بغنيلك" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب، بعدسة المخرج التركي إمراح أوزبلن، حيث حقق أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال الأيام الأولى على إطلاق العمل.

 

ويتناول الفيديو كليب "الحب" غير التقليدي، الحب المجرّد من الوسوم، الصادق، على مختلف أنواعه، حيث تم تصوير الكليب بصورة شبابية راقصة في أجواء صيفية، وضمن لوحات مختلفة حملت رسائل عدّة. 

 

الرسالة الأولى والأهم، هي أحب نفسك لتحب غيرك، وتقبل نفسك وغيرك، والأهم عش حياتك بفرح وعلى طريقتك. فكان استخدام اللون البرتقالي الطاغي على الصورة، ركيزة أساسية لأنه يرمز إلى الفرح، الطاقة، الحرية والإبداع، وفي اللوحة الأولى، الوجوه المقنعة، فنشاهد روي وهو يدور بين المقنعين وكأنه يبحث عن شخص ما، أو عن طاقة تجذبه بين مختلف الوجوه، أما اللوحة الثانية فكانت ركيزتها التواصل مع الناس، التحدث معهم والتقرب منهم، لإظهار الحب من دون شروط.

 

أما اللوحة الثالثة والأخيرة، فهي تحمل معانِ عديدة، بحيث ان الوحل يجمع مكونين أساسيين، الأرض والماء، والإنسان خلق من هذين المكونين، أي انه مكون من كتلة من الحب اللامتناهية، كما نرى في هذا المشهد صراعاً بين الحب وتخطي الذات.

 

"من قلبي بغنيلك"، من كلمات أحمد العزب، ألحان مصطفى حامد، وتوزيع The Ab brothers.

الاكثر قراءة