الثلاثاء 18 يونيو 2024

جلسة تصوير على البحر تسلط الضوء على آمال ماهر بعد اختفاء غامض

آمال ماهر

فن22-6-2022 | 12:24

منار بسطاوي

احتلت الفنانة آمال ماهر مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد ظهورها بإطلالة كاجوال من أمام الشاطئ، في أول ظهور لها بعد غياب عدة أشهر عن صفحات التواصل الاجتماعي، وتداول شائعات حول اختطافها بالأيام الماضية.

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أحدث جلسة تصوير لها، وهي تستمتع بالأجواء الصيفية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by @amalmaherofficial

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة لجمهورها بعد تهنئتهم لها بمناسبة عيد ميلادها، وأكدت على اشتياقها الشديد لها،  وأعلنت عن عودتها للساحة الغنائية قريبًا، ورجوعها عن قرار الاعتزال، مشيرة إلى أنها تستمد الأمان من مكانتها على الساحة.

 

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تيوتر" مدونة: "صحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي.. أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم أن أنتوا اللي وحشتوني أوي.. وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني وأماني أنتوا اللي بستمد منكم الأمان والحب.. مع كل حبي آمال ماهر".

 

وتسببت الفنانة آمال ماهر في جدل كبير بالشهور الماضية، وذلك بعد إعلانها منذ عدة أشهر عن قرار اعتزالها للغناء، الأمر الذي أغضب الكثير من جمهورها، ومحبينها، وبعدها أعلنت تراجعها عن هذا القرار مؤكدة أنها اتخذته وهي في حالة نفسية غير سوية، حيث وفاة عمتها، وفسح خطبتها.