الإثنين 29 ابريل 2024

طعنها شقيقها 7 مرات .. مقتل فتاة الأقصر يتصدر اهتمامات المواطنين

جثمان

الهلال لايت 22-6-2022 | 14:17

إيمان علي

أصبح البحث عن تفاصيل قتل فتاة الأقصر، من أكثر الأمور التي تهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو محركات البحث، وذلك بعد الصدمة التي تلقهاها المجتمع المصري بسبب قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، على يد زميلها أمام بوابات جامعة المنصورة.

وشهدت محافظة الأقصر أمس الثلاثاء، واقعة مأساوية، حيث قام شاب بقتل أخته بطعنها بسكين في مناطق متفرقة بجسدها منها الرقبة والبطن حتى لفظت أنفاسها.

قتل فتاة الأقصر

وتلقت مديرية أمن الأقصر إخطارًا من مستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت بوصول «م. ت» بالعقد الثاني من العمر، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسد، حيث تركزت الطعنات في الرقبة والبطن والصدر، ويرافقها أهليتها، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إسعافها، وبسؤال أهليتها  أفادوا بأن سبب الحادث إصابة الفتاة في المطبخ عند طهيها الطعام، إذ سقطت على «سكين» أحدث إصابتها.

مقتل فتاة في محافظة الأقصر

ومع ضعف رواية الأهل، اشتبه أطباء مستشفى حورس التخصصي بالواقعة لاختلاف واقع الإصابات مع الرواية ولاختلاف التوقيت، ليجري إخطار  اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بالواقعة، ويتدخل الأمني فور البلاغ، ويتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف التفاصيل الكاملة لحادث مقتل فتاة بالأقصر بإشراف اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، والذي كشف أن الفتاة «م. ت. م» 25 عامًا تقيم بقرية «قامولا» التابعة للبر الغربي بمحافظة الأقصر، وأنها توفيت على يد شقيقها الأكبر الذي سدد لها طعنات متفرقة، لخلافات أسرية بينهم.

أقرأ أيضًا

بسبب خلافات أسرية.. شاب يذبح شقيقته بالأقصر

الأهل ينكرون| تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها بالاقصر.. والسبب صادم

تفاصيل قتل فتاة الأقصر

تم نقل الضحية إلى مشرحة أرمنت العمومية في الأقصر، وأن التحريات الأولية تقول إن الفتاة تبلغ من العمر 25 عامًا، وحسب التحليلات أنها تلقت سبع طعنات في مناطق متفرقة من جسمها، ويننتظر الجميع تقرير الطب الشرعي مع أخذ الإجراءات اللازمة للحصول على تصريح الدفن، مع التحقيقات القانونية لكشف عن تفاصيل حول القضية.

قتل طالبة المنصورة

وخلال الساعات الماضية اشتعل المجتمع المصري بالغضب بعد مقتل الطالبة نيرة أشرف التي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحادث البشع أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، فيما قام عدد من زملاء المجني عليها بعمل حاجز خرساني في مكان الجريمة وقاموا بوضع صورة بورتريه لها أمام بوابة الجامعة، مع ارتداء الملابس السوداء حدادا عليها.

وشيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة " نيرة"، جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسها مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية ، وذلك وسط إنهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية.

Dr.Randa
Dr.Radwa