الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الفيوم يتابع معدلات الآداء بالمشروعات والملفات الحيوية بالوحدات القروية

جانب من الاجتماع

محافظات22-6-2022 | 15:07

دار الهلال

تابع محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري مع رؤساء الوحدات المحلية بقرى مراكز (إطسا - سنورس - طامية) معدلات الآداء ونسب التنفيذ بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، من خلال الخطة الاستثمارية أو المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

كما تابع الأنصاري - خلال لقائه اليوم /الأربعاء/ الدكتور محمد عماد نائب المحافظ واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة - الملفات الحيوية بشأن أعمال توريد القمح، والمتغيرات المكانية، والتقنين والتصالح، والتعديات وتصاريح البناء، وأعمال النظافة وغيرها من الملفات الحيوية.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهد، والعمل على الحفاظ على أصول الدولة وممتلكاتها، والإسراع في إنهاء الملفات الحيوية وتحقيق المستهدفات المطلوبة، مؤكداً أن تلبية مطالب المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم أحد أهم محاور التقييم لكافة مسئولي الجهاز التنفيذي.

وأوضح أن الدولة المصرية تعمل خلال السنوات الأخيرة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، مشددًا على سرعة الانتهاء من كافة الملاحظات على منظومة المتغيرات المكانية، وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في إطار من القانون.

ولفت إلى ضرورة العمل بكل جدية بملفات التقنين لأراضي أملاك الدولة، والتصالح في بعض مخالفات البناء، وتراخيص البناء بالقرى، بالإضافة إلى منظومة النظافة لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، موجهاً مسئولي المتابعة الميدانية بمراجعة أعمال النظافة بعدد من القرى.

كما تابع أعمال توريد الأقماح بكل وحدة محلية والمساحات المنزرعة بالمحصول، ونسب التوريد ومستهدفات كل قرية، مؤكدا سرعة تحقيق المستهدفات من محصول القمح.

وأطلع أيضًا على مشروعات الخطة الاستثمارية ونسب تنفيذها بقرى مركزي سنورس وطامية، وكذا قرى مركز إطسا بجانب مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالنسبة للقرى الواقعة بنطاق المبادرة في مرحلتها الأولى.

Dr.Randa
Dr.Radwa