الأربعاء 22 مايو 2024

بعد ارتباطها .. رجال في حياة حورية فرغلي بينهم هيثم أحمد زكي

حورية فرغلي

فن22-6-2022 | 15:32

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي اهتمامات الجماهير على مؤشرات البحث بـ"جوجل"، بعد إعلانها ارتباطها، دون الكشف عن تفاصيل لهذا الأمر، وهو ما جعل الكثير من جمهورها، ومتابعيها يتساءلون عن تفاصيل هذه العلاقة.

ولم تكن علاقة الارتباط الأولى في مسيرة حورية فرغلي، ولكن هناك العديد من الرجال بحياتها، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

وفاة خطيب حورية فرغلي

وأكدت الفنانة حورية فرغلي من قبل في العديد من البرامج أنها تعرضت لأحد المواقف الصعبة بحياتها، حيث توفي خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد فقط، نتيجة تعرضه لحادث بسيارته، لافتة أنها لم تحب أحد مثله، وبعدها ظلت فترة طويلة رافضة الارتباط.

زواج حورية فرغلي

وكشفت الفنانة حورية فرغلي من قبل في تصريحات إعلامية زواجها من أحد الأشخاص لمدة لا تزيد على 3 أشهر، ولفتت أن الغرض من تلك الزيجة الخروج من تجرية الحزن على وفاة خطيبها السابق.

لافتة أنه كان زواج دون حب، ولكنهما أصبحا صديقين فيما بعد، وأكدت بعدها أنها لا تستطيع الزواج إلا من خلال شخص يقع بينهما قصة حب كبيرة.

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي

الفنانة حورية فرغلي أعلنت عن وقوع قصة حب بينها، وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وبدأ الأمر من كواليس تصوير فيلم "كف القمر"، الذي تعاونا به من قبل.

وأضافت حورية فرغلي أن هيثم أحمد زكي كان يصعب عليها كثيرًا، وذلك لتفضيله الجلوس بمفرده، ولكنها حاولت التقرب منه، وبعدها وقع الارتباط بينهما، ولكن العلاقة انتهت نتيجة فارق السن بينهما، لافتة أن هذه التجربة علمتها بعدم الارتباط بشخص يصغرها سنًا.