الثلاثاء 14 مايو 2024

أغلى منزل للكلاب في العالم.. سعره 2.8 مليون جنيه

منزل الكلاب

الهلال لايت 23-6-2022 | 11:25

ميادة عبد الناصر

قررت "انديون دوج دين"، وهي شركة مقرها أوساكا  باليابان متخصصة في صيانة وإصلاح مباني الممتلكات الثقافية وتصميم التعزيزات الزلزالية، أن تبني شيئا مميزا.

توظف الشركة اليابانية حاليا خبراء في العمارة التقليدية يستخدمون تقنيات بناء المعابد والمزارات التي تعود إلى قرون، وأعلنت مؤخرًا عن مشروعها الجديد الذي يتضمن بناء منزل حصري للكلاب من مواد طبيعية عالية الجودة، باستخدام نفس الأساليب التقليدية المستخدمة في الأضرحة والمعابد والقلاع اليابانية، ويصل سعره لـ150 ألف دولار، وهو ما يعادل أكثر من 2.8 مليون جنيه مصري. 

ووفقا لموقع " ديلى ستار" البريطاني فيهدف مشروع الشركة إلى إنشاء وبيع بيت الكلاب النهائي باستخدام جمال وتكنولوجيا الأضرحة والمعابد اليابانية من قبل خبراء في الهندسة المعمارية التقليدية.

استنادًا إلى طراز Zenshu-sama ، وهو أحد الأساليب العديدة المستخدمة في هندسة الضريح والمعبد الياباني ، فإن بيوت الكلاب مصنوع من خشب السرو الياباني المنحوت يدويًا ، وله سقف منحني جميل مغطى بألواح نحاسية ممتدة ويتميز بقاعدة من الجرانيت.

نظرًا لأن بيت الكلاب المميز جدًا تم بناؤه يدويًا بواسطة فريق من المتخصصين الذين ينشغلون أيضًا بترميم العديد من العجائب المعمارية ، مثل القصور والمعابد ، كما سيتم إنتاج وبيع وحدة واحدة فقط سنويًا.

ستبدأ الشركة في تلقي الطلبات لمنزل Inuden Dog House في الأول من سبتمبر، وبقدر ما نفهمه، إذا حصلوا على أكثر من طلب واحد مؤكد، فسيتم عقد يانصيب لتحديد من يحصل على الأمر لتحديد الفائز بالمنزل لوحيد الذي سيتم بناؤه هذا العام.

Dr.Radwa
Egypt Air