الجمعة 26 ابريل 2024

محمد إمام يستعد لطرح البرومو الرسمي لفيلم «عمهم».. اليوم

محمد إمام من فيلم عمهم

فن24-6-2022 | 11:02

منار بسطاوي

تستعد الشركة المنتجة لفيلم "عمهم" لطرح البرومو الرسمي للفيلم اليوم الجمعة، وذلك لعرضه بدور العرض في 7 يوليو 2022، بالتزامن مع موسم عيد الأضحى.

وكشف  الفنان محمد إمام أول أمس الأربعاء عن صور الإعلانات الرسمية لأبطال الفيلم، كما أعلن عن موعد طرح فيلمه، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الرسمي للفيلم، وعلق عليها قائلًا: "أبطال فيلم عمهم.. 7/7 بجميع سينما مصر.. 21 /7 بجميع سينمات الخليج والوطن العربي.. انتظروا الإعلان الرسمي يوم الجمعة إن شاء الله".

وفيلم "عمهم" من الأفلام التي تكلف إنتاجه ميزانية ضخمة، وكشف منتج العمل، أحمد السبكي عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، عن أن العمل تكلف ميزانية ضخمة للغاية وسيكون واحدًا من أهم أفلام الشركة.

كما يظهر الفنان محمد عادل أمام ضمن أحداث فيلم "عمهم"، بشكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي قدمها من قبل، إذ ظهر في عدد من الصور الخاصة بكواليس العمل بشعر أصفر، وكذلك الفنان محمد سلام الذي كشف عن صورة من داخل كواليس العمل وهو أصلع الرأس.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، محمد لطفي، وباسم سمرة، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa