الأربعاء 10 اغسطس 2022

نادية مصطفى غاضبة بسبب آمال ماهر: «مقدرش أجبرها تظهر»

نادية مصطفى

فن24-6-2022 | 15:04

منار بسطاوي

أعربت الفنانة نادية مصطفى عن غضبها بعد الهجوم عليها، والتشكيك في تصريحاتها حول الفنانة آمال ماهر بالساعات الماضية، لافتة إلى أن ما فعلته هو ما حتمه عليها ضميرها، وعملها.

ونشرت نادية مصطفى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسببوك" قائلة: "إلى المتشددين والمشككين والذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة آمال ماهر.. أولًا لقد حكيت ما حدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان".

وأضافت نادية مصطفى: "ثانيًا.. كان يتوجب علي بصفتي فنانة وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمأن جمهورها ومحبيها ولاسيما أن معظمهم طلب مني ذلك بـ mention على الأخبار المتداولة عنها.. ثالثًا.. أنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين".

وتابعت: "رابعًا لا يحق لي أن أجبر  الفنانة آمال ماهر الظهور في فيديو لطمأنة البعض وإن كنت أرغب في ذلك.. خامسًا أنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه  إنسانة وزميلة وعضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقية وكما طلُب مني للإطمئنان عليها وقد فعلت وأخبرتكم بالحقيقة المجردة فلا داعى أن تحملوني المسئولية ولا داعى للإتهام أو التجريح.. رحمنا الله وإياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتى ولوكان علي حساب تجريح الآخرين بغير سند".

وكانت الفنانة نادية مصطفى  كشفت أمس الخميس عن إجرائها مكالمة مع والدة الفنانة آمال ماهر، مؤكدة أن والدتها طمأنتها عليها، وأنها بخير، وأن ما يتم تداوله من شائعات ليس لها أساس من الصحة.