الأربعاء 24 ابريل 2024

نانسي علم الدين: سعيدة بالمشاركة في جزيرة غمام وأنتجت مسرحية "التجربة الدنماركية"

نانسي علم الدين

فن24-6-2022 | 15:21

منار بسطاوي

حلت النجمة الصاعدة نانسي علم الدين، ضيفة على برنامج «أضا أخف من أضا» مع محمد طارق أضا على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث حول مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل "جزيرة غمام" الذي حقق نجاحا كبيرا.

وقالت نانسي، إنها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل الذي أضفى روحا مختلفة على دراما رمضان هذا العام، وأشادت بالفنان رياض الخولي الذي وقفت أمامه لتلعب دور زوجته صغيرة السن، وساعدها بخبرته في تجاوز الرهبة والدخول في أجواء العمل.

وتحدثت نانسي علم الدين، عن مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" بعدما رشحها المخرج تامر محسن للعب دور شقيقة الشيخ مؤنس، ونصحها كثيرا خلال العمل حتى قدمته بشكل جيد.

كما كشفت، عن ولعها بالمسرح، وتقديمها العديد من المسرحيات حتى قررت خوض تجربة الإنتاج المسرحي وأنتجت "التجربة الدنماركية" التي أشاد بها العديد من الفنانين والنقاد.

وقالت نانسي علم الدين لـ"إنرجي" إنها تعمل في مجال تدريس الدراما للأطفال، ولكنها مولعة بفكرة الإنتاج الفني ومعرفة كواليس تخطيط الأعمال الفنية وإنتاجها بشكل جيد.

وكشفت عن هواياتها وهي تحب القراءة واللعب مع الكلاب وحل الألغاز، وقالت إنها تحب الفنانة أسماء أبو اليزيد وترغب في التعاون معها، وأيضا يوسف عثمان الذي تخرج معها في نفس الدفعة، فيما عبرت عن رغبتها في تقديم عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa