الجمعة 26 ابريل 2024

بعد التشكيك في حديثها عن آمال ماهر.. نادية مصطفى: لست جهة تحرّي

آمال ماهر

فن24-6-2022 | 18:01

دار الهلال

استمرت حالة الجدل المثارة حول الفنانة آمال ماهر خلال الأيام الماضية، رغم البيان الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة النقابة.

وقالت نادية مصطفى عبر "فيسبوك": "إلى المتشددين والمشككين والذين لم يتقبلوا حقيقة ما حدث بيني وبين والدة وشقيق الفنانة آمال ماهر.. أولًا: لقد حكيت ما حدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان.. ثانيًا: كان يتوجّب عليّ بصفتي فنانة وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن اطمئن جمهورها ومحبيها، لا سيما أن معظمهم طلب مني ذلك بإشارة على الأخبار المتداولة عنها".

وأضافت: "ثالثًا: أنا لست جهة تحرّي منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيّد وجهة نظر المشككين والمغالين.. رابعًا: لا يحق لي أن أجبر الفنانة آمال ماهر على الظهور في فيديو لطمأنة البعض، وإن كنت أرغب في ذلك".

وختمت قائلة: "خامسًا: أنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانه وزميلة وعضوة من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكما طُلب منى للاطمئنان عليها، وفعلت وأخبرتكم بالحقيقة المجرّدة فلا داعى أن تحمّلوني المسؤولية ولا داعى للاتهام أو التجريح.. رحمنا الله وإياكم من التشدّد والمغالاة في إثبات الرأي حتى ولو كان على حساب تجريح الآخرين بغير سند".

وكانت نادية مصطفى أكدت أن المطربة آمال ماهر بخير وبحالة صحية جيدة، ولا صحة لما تردد عن اختفائها في ظروف غامضة.

وقالت نادية مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وتابعت: "بناء على مكالمة جمعتني مع شقيق ووالدة الفنانة آمال ماهر، أحب اطمنكوا آمال بخير وزى الفل، وأنا ووالدتها نطلب منكم تحري الدقة فيما ينشر من أخبار لا أساس لها من الصحة، وآمال ستخرج في لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها".

وكانت الفنانة آمال ماهر نشرت، أخيرًا، صورًا جديدة لها هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعا".

Dr.Randa
Dr.Radwa