الخميس 25 ابريل 2024

نجلاء بدر تحيي ذكرى «الفساتين المثيرة للجدل» بإطلالة جديدة (صور)

نجلاء بدر

فن25-6-2022 | 00:08

حسام يونس

أعادت الفنانة نجلاء بدر، إلى أذهان الجمهور أبرز الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل التي ارتدتها الفنانات في المهرجانات الفنية، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب ظهورها اليوم في أحد الفيديوهات على السوشيال ميديا، بإطلالة مثيرة للجدل تشبة إطلالاتها في مهرجان الجونة الماضي.

وظهرت نجلاء بدر في الفيديو، وهي ترتدي فستانًا باللون الوردي، يحتوي على جانب مكشوف من الصدر والساق، مثل الفستان الذي ظهرت به في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، وجاء ذلك بسبب احتفال مصممة الأزياء التي صممت الفستان الأول، بمرور عشر سنوات على افتتاحها بيت الأزياء الخاص بها، وقررت أن تعيد تصميم أبرز الفساتين التي صممتها وكان من بينها فستان نجلاء بدر الذي أثار الجدل.

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز الفنانات اللاتي أثرن الجدل بإطلالاتهن في المهرجانات الفنية: 

رانيا يوسف 

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على تصدر التريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت الجدل بين جمهورها ومتابعيها، بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تلفت إليها الأنظار، وكان من بين هذه الإطلالات، عندما ظهرت في فعاليات خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020، وهي ترتدي جمبسوت شورت أسود مثير شفاف وذا أكمام، مفتوح عند منطقة الصدر، انتعلت عليه حذاء أنيق ذا كعب عال باللون الأسود.

كما أثارت رانيا يوسف الجدل في عام 2018، بظهورها في الحفل الختامي في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفستان أسود شفاف عُرِف وقتها بـ"فستان البطانة".

سينتيا خليفة

وكانت الفنانة سينتيا خليفة، أثارت الجدل بظهورها في مهرجان الجونة في دورته الرابعة، حيث ظهرت مرتدية بدلة باللون اللبني تميل إلى التصاميم الرجالية، و لم تقم سينتيا بارتداء توب أو شميز أسفل جاكيت البدلة، واعتمدت تسريحة شعر كيرلي بتصفيفه عشوائية غير مرتبة، مع نظارة كبيرة الحجم.

هدى الإتربي 

وأثارت الفنانة هدى الإتربي، الجدل في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، حيث ظهرت بفستان أسود اللون طويل، به فتحه بالقدم اليسرى، وعاري الصدر، وأبرزت ملامحها بالمكياج الجذاب، المرتكز على الألوان الترابية. 

كما نشرت هدى، في وقت سابق، صور لإطلالتها التي أثارت الجدل في حفل ختام الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، حيث ظهرت بفستان أحمر طويل ذا كم واحد، أبرز رشاقتها.

زينب غريب

وظهرت الفنانة زينب غريب، على ريد كاربت ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بإطلالة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستانًا نصف كم مكشوف الصدر، واعتمدت على ميك أب ناعم، وشعر منسدل، وحذاء باللون الأحمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa