الخميس 16 مايو 2024

بنتي الوسطانية هربت مع شاب .. اعترافات جديدة من المتهمة بقتل ابنتها بالطالبية | انفراد

جثمان

الجريمة25-6-2022 | 10:42

هويدا علي

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة تفاصيل جديدة في العثور علي جثة طفلة بالطالبية معذبة ومقيدة في السرير في مسكنها بالعروبة.

كشفت الأم أمام النيابة قائلة "زوجي توفي من فتره وترك لي اربع اولاد 3 بنات وولد اشتغلت خادمه حتي اصرف عليهم بالحلال ولكن منذ ثلاث سنوات هربت مني بنتي الوسطانيه مع شاب ولم اعثر عليها حتي الان .

واضافت ابنتي الصغري المتوفيه كان سلوكها مريب للاسف ودائمه الكذب وكانت بتغيب عن البيت كتير لغايه قبل الحادثه باسبوع قالتلي ياماما عايزه اروح لاختي الي في المطريه اقعد يومين فانا وافقت وراحت فعلا وقعدت يومين بعدها مشيت علي اساس هاترجع البيت لكنها مرجعتش وبعد تغيبها يومين كلمت اختها علي المحمول من رقم غريب وقالتلها انا مش راجعه البيت تاني وقفلت فاختها اتصلت بالرقم لاقيته محل في الهرم فاتفقت مع صاحب المحل انه يحتفظ بالبنت لغايه مانيجي ناخدها وفعلا ده حصل واخوها راح جابها وخوفا من انها تهرب تاني زي اختها روحت ربطتها بجنزير جابه اخوها وربط ايديها ورجليها بايشارب وكنا بنضربها بس والله مكناش نقصد انها تموت وبعد اربع ايام دخلت عليها لاقتها ماتت فضلت اصرخ لغايه ما اتلمت الجيران وبلغوا عنا والله انا واخوتها كنا بنربيها مش عايزين نموتها لانها كانت مخليه سمعتنا وحشه في الشارع.

وضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة ربة منزل، قيدت ابنتها بالجنزير والتعدي عليها بمساعدة ابنها ونجلتها الأخرى حتى الموت، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل في منطقة الطالبية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد وائل الجابري مأمور قسم الطالبيه المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث القسم يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، بها آثار تقييد باليدين والساقين بالجنزير وآثار تعذيب بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وشقيقتها وشقيقها وراء ارتكاب الواقعة، حيث إنهم احتجزوها وقيدوها بحبال وجنزير وتعدوا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل. وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط والدة المجني عليها وشقيقتها،  الام / صباح محمد سيد سيد 60 سنه خادمه، وشقيقة المتوفاة / زهرة بخيت علب بخيت. السن ٢١خادمة، وشقيق المتوفاة محمود بخيت على بخيت السن ٢٧ سائق توك توك، المتوفاة سعاد بخيب علي 16سنه وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بمساعدة شقيق المجني عليها، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل.