الإثنين 10 يونيو 2024

ضبط 392 عنصرا شديد الخطورة الأسبوع الماضي

متهم

الجريمة25-6-2022 | 14:56

هويدا علي

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 392 عنصرا إجراميا شديدة الخطورة، وتنفيذ نحو 494 ألف حكم قضائي في حملات خلال الأسبوع الماضي.

واستهدفت الحملات- التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية- مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها ، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وأسفرت جهود الحملات فى مجال الأمن العام، عن استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات "دمياط - بورسعيد - الدقهلية" ) ، ( السحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية) ضُبط خلالها 99 متهما وبحوزتهم 28 قطعة سلاح نارى، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و59 قطعة سلاح أبيض، و34 قضية إتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 4094 حكما قضائيا متنوعا وضبط 317 قضية متنوعة.

كما أسفرت جهود الحملات فى مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، بنطاق مديريات أمن (أسيوط – الجيزة – الغربية – السويس – الدقهلية – الأقصر – سوهاج – المنيا– الشرقية – قنا – القليوبية – المنوفية – أسوان – دمياط – الإسماعيلية – البحر الأحمر)، عن ضبط 392 عنصرا اجراميا شديد الخطورة، بحوزتهم 228 قطعة سلاح نارى. وكميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة. وجدير بالذكر أن المذكورين كان قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "قتل ، سرقة ، مخدرات، خطف، استعمال قوة ،سلاح نارى وذخيرة.

 

الاكثر قراءة