الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

وزير التعليم العالى يشيد بجامعة أسيوط: تتمتع بإمكانيات متميزة

20-7-2017 | 14:52

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بجامعة أسيوط، كأحد أقدم وأعرق الجامعات المصرية، والتي تتمتع بإمكانيات بشرية وعلمية كبيرة ومتميزة تؤهلها للمنافسة بين أكبر الجامعات في مصر والوطن العربي.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير لجناح جامعة أسيوط  في المؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي تنظمه مؤسسة اخبار اليوم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر وذلك بحضور ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم ورفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم والذي تشارك به جامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة.

ويستمر المؤتمر على مدار يومين وبمشاركة حشد من الجامعات المصرية ويهدف إلى التعريف بالبرامج الدراسية المتاحة داخل كلياتها والخدمات التي توفرها للدارسين بها  سواء للطلاب المصريين أو الوافدين للدراسة بها في المرحلتين الجامعية والدراسات العليا.

وأوضح  الدكتور محروس عثمان القائم بعمل عميد كلية صيدلة جامعة أسيوط  والمشرف على الوفد المشارك أن الجامعة خلال أيام المعرض تقوم بعرض أفلام وثائقية عن تاريخ إنشائها، وما تحويه من كليات وأهم المطبوعات الخاصة بهذا الشأن، مضيفا أن الوفد يضم كذلك مديرة إدارة الإعلام ومدير العلاقات العامة الخارجية مع عدد من أخصائي العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط.