الثلاثاء 14 مايو 2024

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر

الزمالك والاسماعيلي

الهلال لايت 26-6-2022 | 18:47

ميادة عبد الناصر

تصدر موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، مواقع البحث في الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة قرعة دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر لموسم 2022، والتي أجريت أمس السبت، داخل مقر اتحاد الكرة المصري، حيث أعلنت عن مواجهة بين الزمالك ومنافسه الإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك والإسماعيلي في الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.

موقف الزمالك في الكأس 
وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق فوز صعب أمام الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، والتي امتدت إلى 120 دقيقة، ليتأهل إلى دور الـ16.

الفرق التي كانت داخل القرعة 
وأقيمت القرعة بين 16 فريقًا وهم: «المقاولون العرب- إنبي- كفر الشيخ- الجونة- الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك».

اقرأ أيضا:

بكلمة واحدة.. الزمالك يعلق على مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر
 

موقف الإسماعيلي بعد القرعة  

أعلن النادي الإسماعيلي انسحابه من مواجهة الزمالك في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر لنسخة 2021-2022، بسبب القرعة الموجهة، على حد وصف البيان الذي أصدره النادي.

 وقال بيان الإسماعيلي: «يعترض مجلس النادي على توجيه القرعة، حيت تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة».

وأضاف بيان النادي: «رفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات اعتراض النادي الإسماعيلي خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية».

وتابع البيان: «يرى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره».

Dr.Radwa
Egypt Air