الأربعاء 17 اغسطس 2022

بـ5 أغنيات.. رامي صبري يتخطى ربع مليار مشاهدة

رامي صبري

فن27-6-2022 | 01:36

دار الهلال

يعيش النجم رامي صبري حالة من النجاح الكبير في الفترة الماضية، بعدما طرح النسخة الثانية من أغنية "هي"، التي اقتحمت قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا عبر "يوتيوب" بعد يومين من طرحها.

وأغنية "هي" من كلمات نادر عبدالله، ألحان ورؤية فنية رامي صبري، ميكساج وديجيتال ماستر أسامة الهندي، أكويستيك جيتار أحمد حسين، إليكتريك جيتار مصطفى نصر، ستايل جيتار أحمد سانتانا، ناي أحمد خيري، والتوزيع على المنصات الرقمية لـ" ArpuPlus".

ولم تتوقف نجاحات رامي صبري عند هذا الحد، حيث حققت 5 أغنيات مجتمعة أكثر من ربع مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ليبرهن بذلك على الشعبية الكبيرة التي حققها في مصر والعالم العربي.

وجاءت قائمة الأغاني التي حقق بها رامي صبري ربع مليار مشاهدة على "يوتيوب" كالتالي:

أهد الدنيا

صدرت أغنية "أهد الدنيا" في العام 2018، وحققت نحو 59 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإنتاج "روتانا".

حياتي مش تمام

وهي واحدة من أنجح أغنيات رامي صبري، وارتبطت مع الجمهور ببدايات انتشار جائحة كورونا، وحققت نحو 55 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج وديجيتال ماستر جلال الحمداوي.

أنا بعترفلك

صدرت أغنية "أنا بعترفلك" في العام 2019 ضمن أغاني ألبوم "فارق معاك"، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع وميكساج طارق توكل، وإنتاج "نجوم ريكوردز".

 غريب الحب

وهي تتر مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرِض في رمضان 2020، وجسّدت بطولته ياسمين صبري، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع وميكساج وديجيتال ماستر نادر حمدي، وحققت أكثر من 48 مليون مشاهدة.

مش فاكر

أما الأغنية الخامسة في قائمة أغاني رامي صبري التي حققت ربع مليار مشاهدة، فهي أغنية ديو "مش فاكر" مع النجمة أصالة، وصدرت قبل 10 سنوات، وهي من كلمات أحمد علي موسى وحسين محرم، توزيع وميكساج فهد، وديجيتال ماستر أمير محروس.