الإثنين 20 مايو 2024

تصفية اثنين من العناصر ارهابيه بالفيوم( الخبر منشور بالبوابة )

21-7-2017 | 15:25

تمكنت الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني، وقوات الأمن المركزي وقوات الأمن بمحافظة الفيوم، من تصفية اثنين من العناصر الإرهابية المسلحة.

كانت معلومات وردت لأجهزة الأمن بالفيوم، بتردد أحد كوادر تنظيم الإخوان الإرهابي برفقة عدد من العناصر المنتميه للتنظيم على أحد أطلال منزل مجهول بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي، بقرية فانوس بمركز طامية، واتخاذه ملاذا أمنا لهم ليلا وانصرافهم منهم فرادا نهارا.

 

تشكلت قوة أمنية ضمت ضباط البحث الجنائى وضباط الأمن الوطنى بالفيوم، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى، أعدت أكمنة متحركة وثابتة، فجر اليوم، بالطرق المؤدية للمنزل المجهول، وعند مشاهدة تلك المجموعات قوات الشرطة، بادرت بإطلاق النيران عليها، وبادلت الشرطة إطلاق النيران.

 

أسفر تبادل إطلاق النيران عن مقتل كل من محمد سعيد عبدالباسط محمود، من مواليد 1987، ومقيم بمركز الصف بمحافظة الجيزة، وبحوزته بندقية آلية وأحمد إيهاب عبدالعزيز، من مواليد ومقيم بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وضبط بحوزته طبنجة حلوان عيار 9م ، وتمكن مسلح ثالث من الهرب إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة للمنطقة الزراعية لمكان الواقعة، وتطارد قوات الأمن بالتنسيق مع ضباط من جهاز الأمن الوطني المسلح الثالث لضبطه.