الجمعة 21 يونيو 2024

قالوا

21-7-2017 | 16:45

إعداد : هشام عبدالعزيز

الممثل القوي والمتميز يمكنه أن يلعب أي دور، والفنان الذي يرغب في أن يكون له أداء مميز لابد أن يعمل وبصفة دورية علي التنوع في أدواره حتي لا يصنف في نمط واحد للتمثيل ولكن أحب أن أؤكد أنني مع هذا التنوع ولن ابتعد عن الكوميديا، وبالنسبة لـ «مسرح مصر» سأحضره في أي وقت وأي مكان لأن بداية تعرف الجمهور علي مصطفي خاطر كانت من خلاله، ومهما زاد انشغالي بأي أعمال فنية فلن انشغل عن «مسرح مصر».

مصطفى خاطر

عين المشاهير

***

لا يوجد بيت في مصر لم يتعرض لملف الصحة وعاني من تراجع الخدمات الصحية والفساد الموجود في المنظومة، وقد عشت التجربة مع والدتي وعانيت كثيرا من المستشفيات في رحلة علاجها فكنت انتقل بين المستشفيات لإنقاذها خلال فترة مرضها وعشت تجربة صعبة بكل المقاييس، واعتقد أننا في المسلسل نجحنا في مناقشة ملف الصحة وسلطنا الضوء علي الفساد الموجود في هذا القطاع الحيوي ووجهنا الدولة لتقوم بدورها والاهتمام بقطاع الصحة بصور أكبر.

أحمد رزق

أخبار اليوم

***

تركيزي يكون علي العمل الجيد والشخصية التي تستفزني وانظر لها بعين المشاهد «معنديش مشكلة دائما أجري علي الدور» وإذا كتب لي القدر أن أكون بطلا مطلقا في المستقبل أحمد ربي علي ذلك وإذا لم يكن سأظل أحمد زاهر الذي يبحث عما يحب أن يقدمه ويستمتع بالتمثيل وأن أكون صاحب بصمة وألا تمر مرور الكرام وإلا كنت سوف أظهر في 6 مسلسلات رمضان الماضي لأني أعتذرت عن عدد كبير من المسلسلات الضخمة وقتها وبعد عرضها علمت أني كان عندي حق وأنها لن تضيف لي.

أحمد زاهر

المصري اليوم

***

أن استمرار التعاون بين المؤلف والفنان مبعثه حالة التفاهم والراحة التي يشعر بها الطرفان تجاه بعضهما البعض «والانسجام بين أفراد العمل أمر ضروري ومطلوب فكيف نفرض علي أحد التعاون مع شخص قد لا ترغب في التعاون معه».

وأندهش من تحمل المؤلف فشل أي عمل فالمسئولية الأكبر هنا تقع علي المخرج فالأفكار قد تتشابه ولكن لابد أن يكون هناك اختلاف في طريقة التناول وعلي الفنان دور أيضا.

ماجدة موريس

الشروق