السبت 11 مايو 2024

والد الطفل ضحية الإهمال الطبي يناشد الرئيس إنقاذ نجله

21-7-2017 | 21:00

على مدار 10 أيام مازالت المأساة التي يعيشها الطفل آدم حمادة، ضحية الإهمال الطبي، داخل أحد المستشفيات الخاصة مستمرة، دون حل أو علاج، وهو ما دفع والده إلى مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التدخل لعلاجه. 

دخل آدم المستشفى لإجراء عملية ترقيع ثقب في القلب؛ ليخرج منها بغرغرينة في القدم، نتيجة الإهمال الطبي، مما يهدده بالبتر، فيما يتجاهل مسؤولو وزارة الصحة الواقعة حتى الآن..

وأكد والد آدم، البالغ من العمر عامين، أن نجله مصاب بثقب في القلب، وبسبب ضعف الإمكانيات المادية، ظل يبحث عن أحد يساعده في علاج طفله، فتواصل مع إحدى الجمعيات الخيرية الكبيرة، التي تكلفت بعلاجه في أحد المستشفيات الخاصة التابعة لإحدى الجامعات بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف: «عقب إنهاء الإجراءات الخاصة بنجلي، ودخوله غرفة العمليات لإجراء العملية، وفور الانتهاء منها وخروجه طمأنني الأطباء، وأنه سوف يدخل غرفة العناية المركزة».

وتابع: «الإهمال الطبي تسبب في حدوث غرغرينة بقدم طفلي؛ بسبب ربط أحد الأطباء قدميه في السرير، لمدة 10 أيام ما أدى إلى قطع في الأوتار، وحدوث تصلب في الشرايين، أصابته بغرغرينة، تحتاج إلى البتر».

وقال: «حررت محضرا في قسم شرطة أول أكتوبر، تحت قم 3440 لسنة 2017، لكن دون جدوى، وأناشد الرئيس السيسي، ووزير الصحة، التدخل لإنقاذ نجلي من العجز باقي حياته».

    Dr.Radwa
    Egypt Air