الخميس 16 مايو 2024

أتليتكو مدريد يبحث سبيل إعارة «كوستا» حتى يناير

21-7-2017 | 22:53

يبحث أتلتيكو مدريد تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بلاعبين جدد، رغم العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والتي تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد بعد التعاقد معهم حتى يناير المقبل،بسبب ضمه للاعبين قصّر.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية،أن نادي تشيلسي وافق علي رحيل الإسباني دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد ضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي بمبلغ 80 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “La Repubblica” الإيطالية فإن خورخي مينديز وكيل أعمال دييجو كوستا عرض اللاعب على نادي ميلان لـ 6 أشهر على سبيل الإعارة من تشيلسي، قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد في يناير المقبل مع فتح الميركاتو الشتوي أبوابه من جديد.

ويبحث الروخي بلانكوس عن مخرج يمكن اللاعب من المشاركة في المباريات خلال النصف الأول من الموسم، حيث أن عقوبة “الفيفا” ولوائح الاتحاد الإسباني يمنعان نادي العاصمة من تسجيل اللاعب، وبالتالي من إعارته بشكل مباشر في حالة التعاقد معه هذا الصيف.

وكان أنطونيو كونتي قد أخبر دييجو كوستا بعد نهاية الموسم الماضي أنه خارج خططه للموسم المقبل، ويجب عليه إيجاد نادٍ جديد خلال الميركاتو الصيفي، الأمر الذي جعل نادي العامصة الإسبانية يدخل على الخط لاستعادة مهاجمه المشاكس من جديد لصفوفه.