الثلاثاء 14 مايو 2024

وكيل «الوطنية للصحافة»: أكثر من 70 شركة ستشارك في معرض صناعة بلدنا

جانب من المؤتمر

أخبار27-6-2022 | 14:30

أماني محمد

قال الدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، إن معرض صناعة بلدنا الذي ستنظمه الهيئة خلال الفترة من 3 إلى 8 يوليو المقبل وتنظمه مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية، سيشارك فيه أكثر من 70 شركة، ويغطي قطاعات عديدة منها الأجهزة الكهربائية والأدوية ومستلزمات البناء والأدوات المنزلية والصناعات الغذائية.


وأوضح مختار، خلال كلمته في مؤتمر صحفي نظمته الهيئة اليوم لإعلان تفاصيل المعرض، أن الهدف منه هو تمثيل القطاعات الإنتاجية العاملة لأن حركة الإنتاج في مصر مستمرة وتعمل، مؤكدا أن المعرض مفتوح للجمهور وسيكون هناك بيعا مباشرا في بعض الأجنحة وبه تخفيضات في حدود ٣٠% للمواطنين.
وأكد أن المعرض سيقدم صورة للتكامل بين الهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات الصحفية القومية من خلال فرق العمل واللجان المختصة التي تضم كوادر على أعلى مستوى من الهيئة ومؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية.


وأوضح أن تلك الفرق ضربت مثلا يحتذى به في بذل قصارى الجهد وفي أقصر وقت ممكن حتى يأتي المعرض بصورة تتمشى مع الخبرات المتراكمة للمشاركين في التنظيم وتقديم، روح طيبة انعكست على تجنب آية تداعيات ترتبت على الصعوبات والتحديات التي فرضتها الظروف العالمية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air