الأحد 12 مايو 2024

المستشار عزت أبو زيد ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان مجمع النيابات بالغردقة

جانب من الافتتاح

محافظات27-6-2022 | 17:38

دار الهلال

افتتح رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عزت أبو زيد مبنى مجمع النيابات الإدارية الجديد بمدينة الغردقة يرافقه محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي والمستشار بسام حافظ رئيس النيابة الإدارية بالغردقة وعدد من قيادات النيابة الإدارية، حيث يضم مقرا للمكتب الفني ونيابتي الغردقة لقسم أول وقسم ثاني الغردقة.

وشهدت فعاليات الافتتاح عرضا تقديميا للعمليات الإنشائية التي تمت بالمجمع ومنظومة إدارة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية حول اكتمال وتفعيل منظومة التحول الرقمي بالمجمع، والميكنة الشاملة بمجمع النيابات الإدارية بالغردقة.

وقال المستشار عزت أبو زيد رئيس النيابة الإدارية إن تجهيز مقر مجمع النيابات الإدارية بالغردقة جاء بالتنسيق مع المحافظ عمرو حنفي الذي خصص أرض المقر ، وقام جهاز تعمير البحر الأحمر بالإشراف على تجهيزه، مشيرا إلى اكتمال منظومة التحول الرقمي بعدد من المحافظات واليوم تدخل محافظة البحر الأحمر ضمنها، وذلك في إطار رؤية مصر في تحقيق منظومة التحول الرقمي لسرعة الفصل في القضايا وصولا إلى عدالة سريعة و التقليل من حجم تداول ورقي بهدف تقديم افضل خدمة المواطنين في أسرع وقت.

وأشار أبو زيد إلى أنه تم تدريب 642 مستشارا و970 موظفا على عملية التحول الرقمي والميكنة الشاملة بالتنسيق مع وزارة الاتصالات والتخطيط وتجربة استخدامها في الانتخابات القادمة ، مضيفا أن تطوير مباني النيابة الإدارية والتحول الرقمي عمل على تحقيق طفرة كبيرة بالتنسيق مع وزارتي للتخطيط والاتصالات والتي أمدتنا بالأجهزة والمعلومات.

من جانبه، أكد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي اكتمال منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة بمجمع النيابات الإدارية بالغردقة، والتي حققت نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air