الخميس 2 مايو 2024

اضبطها الآن.. تردد قنوات ssc الرياضية السعودية المفتوحة

قنوات ssc

الهلال لايت 28-6-2022 | 18:19

ميادة عبد الناصر

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، أصبحت من أكثر الكلمات بحثًا خلال الساعات الأخيرة عبر محرك البحث «جوجل»، وذلك بين عشاق الألعاب الرياضية المختلفة، إذ تقدم المجموعة عدد من البطولات الدولية والمحلية في بطولات الفروسية، وكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة وغيرها.

وفيما يلى تستعرض بوابة "دار الهلال"، تردد قنوات ssc الرياضية السعودية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، بحسب ما نشرت صفحة المجموعة على موقع التغريدات «تويتر» 

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية على عرب سات
لضبط القناة على القمر الصناعي عرب سات، من خلال ضبط بيانات التردد التالي:
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية على النايل سات
لضبط القناة على النايل سات يمكن اتباع الخطوات التالية 
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
 

اقرأ أيضا:
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية
 

لعشاق الدراما الهندية.. تردد قناة زي ألوان الجديد 2022
 

محتوى القناة 
تعرض مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية عدد من البطولات المحلية والعالمية، منها دوري المحترفين السعودي، وكأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الأسيوي، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، وتصفيات كأس العام 2022، وبطولة فورملا 1.
كما تنقل مجموعة القنوات الرياضية، رياضيات أخرى منها الفروسية، ولعبة الكاراتيه، وغيرها من الألعاب الرياضية العالمية مثل كرة القدم الأمريكية، إذ يتمّ تغطية أهم البطولات وأكثرها شعبية، فضلاً عن تغطية كاملة لبطولات كرة اليد، وسباقات الهجن التي تعدّ من أقدم الرياضيات في المملكة.
وكانت مجموعة القنوات الرياضية قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري عن تعاقدها مع عدد من المعلقين الرياضيين المعروفين في الشرق الأوسط؛ منهم عيسى الحربين، وعبدالله الحربي، ومشاري القرني، وفهد العتيبي.

Dr.Randa
Dr.Radwa