الجمعة 17 مايو 2024

لعشاق الدراما الهندية.. تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

قناة زى ألوان

الهلال لايت 26-6-2022 | 21:48

ميادة عبد الناصر

تردد قناة زي ألوان تصدر مواقع البحث المختلفة، بسبب الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها الدراما الهندية، والتي تقدمها قنوات زي ألوان من خلال الأعمال التي تقوم ببثها.

محتوى قناة زى ألوان 

تقدم قناة زي أفلام محتوى ومضمونا ترفيهيًا متميزًا ومتنوعًا، له القدرة على جذب العديد من المشاهدين لـ الدراما الهندية المختلفة والمتنوعة، والتي حازت على إعجاب الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022
- التردد على القمر الصناعي نايل سات
التردد: 11939.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي H.

اقرأ أيضا:
أفلام عربي وأجنبي.. اضبط الآن ترددات نايل سات 2022 الجديدة
 

تردد قنوات روتانا الجديد وحقيقة تغييره
 


التردد على القمر الصناعي عرب سات
التردد: 12111.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي V.

مقر القناة وصاحبها 
تعتبر قناة «زي ألوان» من القنوات المتخصصة وهى قناة تابعة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، وقد تم إطلاقها في 10 يوليو 2012 وهى مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية.

الأعمال الدرامية التي تقدمها القناة 

واستطاعت القناة الهندبة على تغير المحتوى أكثر من مرة لتناسب الجمهور، إذ تبث على مدار اليوم مجموعة من المسلسلات والأفلام والبرامج المختلفة والمتنوعة أبرزها «مسلسل حب العمر، ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية».

ويعرف عن قناة «زي ألوان» أنها تتبع سياسة إعلامية حيادية فتقدم محتوى يناسب جميع الشرائح ، فضلا عن أنها تتميز بانتشارها حيث استطاعت أن تتوغل داخل البيوت المصرية والعربية في وقت قصير، نظرًا لأنها تقوم بدبلجة وترجمة المحتوى الذي تعرضه سواء كان برامج أو مسلسلات.