الثلاثاء 11 يونيو 2024

رجل يخدع الجميع بالجلوس على كرسى متحرك لتخطى طوابير المطار في تركيا .. فيديو

الرجل

الهلال لايت 28-6-2022 | 23:43

ميادة عبد الناصر


في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والذى تخطى المليون مشاهده على المواقع المختلفة وذلك بسبب حيلة قام بها أحد المصطافين المخادعين لتفادى ساعتين من طوابير الانتظار في مطار تركي بعد أن تظاهر بأنه مصاب ويحتاج إلى كرسي متحرك. 

حيث تظاهر وولف جينكينز ، طالب يبلغ من العمر 28 عامًا ، بأنه لوى كاحله في مطار ميلاس-بودروم  حيث قرر التظاهر بالإصابة لأنه كان يخشى أن يغيب عن رحلته بسبب طوابير الانتظار الضخمة. 

عندما سأل الموظفون وولف عما إذا كان لديه نوبة للطيران ، أخبرهم أنه لوى كاحله في طريقه إلى المطار ويمكنه المشي إذا لزم الأمر ويقوم صانع العطلات بتزييف الإصابة لتخطي ساعات من الانتظار في طوابير المطار

لكن مضيفات الرحلة قالوا لا داعي للقلق ودفعوه في أرجاء المطار على كرسي متحرك وأخذوه إلى مقعده على متن الطائرة وتم بعد ذلك إعطاء الرجل البالغ من العمر 28 عامًا وصديقه صفوفًا لأنفسهم على متن الطائرة حتى يتمكن وولف من مد ساقه.

في المقطع ، شوهد الشاب البالغ من العمر 28 عامًا وهو يبتسم ابتسامة عريضة بينما يتخطى طوابير الانتظار الضخمة من قبل عمال المطار ، مما يساعده على الوصول إلى رحلته في وقت طويل.   

ثم شوهد وهو يُقلب على عجلات على طول النفق المتصل وعلى متن الطائرة قبل أن يمتد على ثلاثة مقاعد.   
ثم ابتسم عندما خرج من الكرسي المتحرك وابتعد عن المطار وعاد إلى المنزل.